تركيب ورق حائط بدبي 0568052013

تركيب ورق حائط بدبي

 الخبراء     شركة تركيب ورق حائط بدبي   يعتبر ورق الحائط أو ورق الجدران واحد من أهم الطرق المتميزة التي نعتمد عليها عندما نرغب في تجديد الحالة النفسية داخل المنزل ، فمن خلاله يمكننا أن تزين حوائط المنزل أو المكتب ، حيث انه بديلا متميزا عن الدهانات العادية المعتادة مثل دهانات البلاستيك او الزيت ، بالاضافة الى تميز ورق الحائط بالعديد من الرسومات المتنوعه الجميله والالوان المتداخلة الجذابه و المتدرجة التي لا تحتاج منا الى بذل الكثير من الجهد في خلط الالوان ، مع ضرورة التأكد من مدى درجة اللون المطلوب وغيرها من فنيات الدهانات التي تحتاج الى متمكنون لتنفيذها .

بالإضافة إلى ذلك يتميز ورق الحائط والجدران بسهولة غسله وذلك لضمان الحصول على حوائط نظيفة تماما ، فمع خدمة تركيب ورق حائط في دبي ستحصل على أعلى مستوى خدمة تتميز بالكفاءة والاحترافية وسوف ترى بنفسك شكل الحوائط وشكل المنزل من الداخل كانه قطعه جميله تم تصميمها بواسطة فنان مبدع ، وستشعر بعدها بتغيير الحاله النفسيه ومدى جمال المنزل وجمال الوانه وكأنك قمت بتصميمه من جديد .

 

طبيعة ورق حائط بدبي :-

يعتبر ورق الحائط أو ورق الجدران ورق خاص يتم استخدامه لتغطية كافة الحوائط وتزيينها بمختلف الاشكال سواء كانت مناظر طبيعيه او منشآت او غيرها ، فهي تعتبر وسيلة متميزة لضمان إخفاء كافة عيوب الجدران مثل التشققات والخدوش والاتساخات المتواجد عليها ، فورق الحائط لا يتشابه كالورق العادي ، أي أنه لا يتشابه معه من حيث الشكل او التركيب ، ولكنه يتكون من مجموعة أقمشة ومواد خشنة والياف صناعيه و مجموعة رقائق من الخشب ويتم التصاقه بالحوائط عن طريق طلائها من خلف الورق أو من الجهة التي تقابل الحائط ، وفيما بعد يتم لصقها بالجدار ، طريقة لصق ورق الجدران ليس أمرا صعبا ، ولكن هذا الامر يحتاج الى المزيد من الدقة حتى لا يتم فقد الورق وفقد الكثير من المال ،وفي مقالنا هذا سنوضح لكم افضل طرق لصق ورق الحائط وفقا لما تقدمه خدماتنا في دبي بشكل من التفصيل .

 

الأدوات اللازمة لتركيب ورق حائط في دبي :-

تتطلب عملية تركيب ولصق ورق الحائط تجهيز العديد من المعدات اللازمة لتنفيذ تلك العملية بشكل جيد كما يلي :

  1. لابد من إعداد ورق حائط وفقا للألوان والأشكال التي يرغب فيها العميل .
  2.  لابد من توفير لاصق متميز لورق الحائط .
  3. سلم .
  4.  شريط خاص بعملية القياس .
  5.  تسويه وتنظيف سطح الجدار او الحائط تماما للعمل .
  6.  تجهيز الرول الجاف النظيف .
  7.  فرشاة للثقل .
  8.  سكينه حاده .
  9.  قماش قطنية نظيفة لتغطية الأرضية .
  10.  دلو مليء بالماء وذلك للقيام بغمر الاسفنجة أو قطعة القماش به .
  11.  تجهيز مجموعة من الادوات الضرورية لتجهيز الحائط ومنها ؛ المعجون ورق صنفره ، وذلك ليتمكن من سد كافة الفجوات المتواجده بالحائط مع ضرورة تجهيز سكينة المعجون .

 

مراحل تركيب ورق الحائط في دبي :-

  • اولا : مرحلة تحضير الحائط :

في تلك المرحلة يتم تجهيز الجدار أو الحائط ، لنبدأ في عملية تركيب ورق حائط من خلال اتباع ما يلي :-

  1. اولا : البدء بإصلاح كافة التشققات والتاثيرات والثقوب المتواجدة في الحائط الناتجة عن المسامير واصلاح التالف او الدهامات تعبانه عن الحائط .
  2. ثانيا : ضرورة تنظيف كافة الحوائط والجدران والتأكد تماما من جفافها ، وذلك حتى نمنع امتصاص الحائط نفسه لعوامل الرطوبة ، وبالتالي عدم التصاقه .
  3. ثالثا : وبعد ان ننتهي تماما من غسل كافة الجدران وتنظيفها ، نقوم بالعمل على ازالة كافة اللوحات الكهربائية .
  4. رابعا : نقوم بإلقاء نظرة على كافة الجدران وذلك لتحديد تلك المنطقة التي سيتم بدء العمل منها ، كما لابد من الأفضل أن نبدأ من كافة الزوايا او من خلف الابواب .
  5. خامسا : نقوم بوضع علامة بسيطة على الحائط ، بحيث تكون ذات قياس أقل نسبة من عرض ورق الحائط نفسها التي يتم استخدامها حوالي 5 سنتيمتر .
  6. سادسا : نقوم برسم خط بسيط باستخدام قلم رمادي او رصاصي في مستوى النجارة ، يمتد من الأرض حتى السقف ، فهذا الخط يحدد العلامة للبدء بالعمل ، وذلك لضمان بدء العمل حتى إذا كانت الزاوية هي نقطة البداية .

 

  • المرحلة الثانية : تحديد نقطة البداية :-

ينبغي في تلك الخطوة أن نقوم بالتحديد باستخدام القلم الرصاص ،وذلك لتحديد نقطة البداية للقيام بعملية تركيب ورق الحائط ، فتكون تلك النقطة في زاويه قريبه جدا من منطقة خلف الباب او من الستائر ، وفيما بعد تقوم بالقياس بداية من تلك النقطة ، ثم نقوم باستخدام مستوى محدد القيام برسم زاوية رأسية مستقيمة على الجدار ، حيث ان هذا الخط يحدد المكان الذي يجب علينا وضع الشريط الاول عليه من ورق الحائط نفسه ، وفيما بعد نقوم بوضع أول لفة من ورق الجدران على منضدة مسطحه كبيره ، ولكن لابد ان تكون الرسومات في المنطقة السفلية ، ومن ثم نقوم باخذ كافة القياسات ونعمل على قطع الشريط الأول من ورق الحائط ونقل الطول المحدد للجدار ، ثم نقوم باضافة عدة سنتيمترات في المنطقة السفلية وفي اعلى النقطه المحدده ، وفيما بعد تقوم بقص الشرائط المتعددة بالترتيب مع ضرورة التركيز على تطابق النمط .

 

  • المرحلة الثالثة : وضع المادة اللاصقة على الجدار :-

عادا لا يقوم العميل بشراء مادة لاصقة بمفردها ، ولكنها في اغلب الامور تتوفر مع ورق الجدران الذي يقوم بشرائه ، ومن هنا بمسج المعجون اللاصق وذلك وفقا للتعليمات المكتوبة والموضحه من قبل الشركه من على علبة المعجون نفسها ، وبعد ان نتأكد تماما من أن كافة الجدران جافه تماما ونظيفه ، نقوم باستخدام بكره الطلاء حتى نبدأ في وضع تلك المادة اللاصقة بشكل مباشر على الحائط على هيئه طبقه بسيطه ، او نقوم بوضع الماده اللاصقة على الحائط عندما نستخدم تلك الشريط الورقي دون أن نضعه على الحائط بشكل كامل ، حتى لا يحدث جفاف المعجون اللاصق ولا يلتصق ورق الحائط عليه بسهوله .

 

  • المرحلة الرابعة : لصق ورق الحائط :-

وهنا نقوم بفرد الشريط الأول من ورق الحائط الذي قام العميل باختياره ونبدأ من الزاوية الشمالية العليا للحائط ، ونقوم بلصق ورق الحائط وذلك من الزاويه الشماليه العليا للجدار ، ويجب ان يكون الشريط مبتدئ بشكل مستقيم من زاوية الحائط ويمتد لحوالي 30 سنتيمتر من ورق الجدار ، ونكون فيما بعد بالتوجه نحو الجزء العلوي من الجدار ، وفيما بعد نبدأ بعملية وضع الورق بشكل بطيء جدا ، وذلك باستعمال فرشاة والعمل على تمريرها على الورق ، حتى نتمكن من تفريغ كافة فقاعات الهواء أو التعرجات التي تنشأ أثناء عملية لصق الورق .

 

  • المرحلة الخامسة : قص ورق الحائط الزائد :-

وفي تلك المرحله نقوم بقص الورق الزائد من ورق الحائط ، وهذا يتم من خلال إستخدام سكين حادة او قطر حاد للتخلص منه في السقف ومن كافة الحواف وفي الاسفل المنطقة القريبة من الأرض ، وفي ما بعد نقوم بمسح الورق باستخدام اسفنجه نظيفه وذلك لإزالة أي بقايا من ذلك اللصق ، وفي ما بعد نترك ورق الحائط في الهواء الطلق وعدم لمسه على الإطلاق حتى يجف تماما .

الغرف المناسبة لتركيب ورق الحائط بدبي :-

  • من الممكن ان نقوم بتركيب ورق الحائط داخل المنزل في اي غرفه ، كما انه من الممكن ان نقوم بالصاق الورق على كافه اوجه جدران الغرفه ، او كما يرغب العميل ان يقوم بلصقه على جهه واحده فقط ، ولكن ما ينبغي أن نؤكد عليه هو ضرورة عدم التصاق ورق الجدران في الغرف التي ترتفع بها درجة الرطوبة دورات المياه أو بعض غرف النوم التي ترتفع بها درجة الرطوبة لما لها من تأثير سلبي وهو ترك ورق الحائط وابتعاده عن الحائط تماما ووقوعه .

 

مميزات لصق ورق حائط بدبي :-

من أهم مميزات استخدام ورق الحائط في دبي مايلي :-

  1. : من الممكن ان نقوم بلصق ورق الحائط بكل سهولة ، نتمكن فيما بعد عندما نرغب في تغيير ديكور الغرفة من ازالته دون ان يحدث اي نتائج سلبية أو أضرار بالجدار .
  1.  لسنا في حاجة على الاطلاق استخدام اي ادوات او مواد خاصة ، بجانب قلة التكلفة ، لذلك فهو الحل الافضل كافة المستأجرين الذين يرغبون في تغيير الوان الجدران الخاصة بمنازلهم دون التسبب في حدوث أي أضرار بجدران المنزل الخاص بالمالك .
  1. يمكن لأي شخص أن يقوم بتركيب ورق الجدران ، حيث انه موفر للوقت والجهد ، ولكنه يحتاج الى مزيد من التركيز والفنيات البسيطة حتى لا يؤدي إلى إهدار ورق الحائط.

 

خدمات الشركة الاحري :  تركيب كربستون بدبي  –  تكسير و ترميم فلل الشارقة  –  تصليح وصيانة مكيفات في العين

 

انواع ورق جدران بدبي :-

  1. أولا : ورق حائط الدوبلكس : هو عبارة عن ورق مكون من طبقتين معا ، من الممكن ان نقوم بغسله ولكن بشكل بسيط ، فهو أكثر مناسبة لغرف الاستقبال والنوم .
  1. ثانيا : ورق جدران مجسم 3d : يتميز هذا النوع من الورق بأنه ذات رسومات ثلاثية الأبعاد يعطي للمكان شعورا باتساع المساحة ، ومن الممكن أن نستخدمه على أي جدار وذلك وفقا للالوان والاشكال الطبيعيه ، كما يتواجد من ورق الجدران المجسم الثري دي العديد من الرسومات ذات الشخصيات الكرتونية المخصصة لغرف الاطفال .
  1. ثالثا : ورق جدران الفينيل المغلف : هذا النوع من الورق مغلف بورق آخر، يصنع من بلاستيك من الكتان ، لذلك يتميز هذا النوع من الورق بالقوة ،كما أنها محمية بطبقة سميكة ، وغرق جدران الفينيل من اسهل انواع الورق أثناء تنظيفه ، بجانب تناسبه مع مختلف أنواع الغرف .
  1. رابعا : ورق جدران مسملي : يشبه هذا النوع من الورق القماش من ناحية الشكل ، ولكن هذا الورق لا يصلح اطلاقا مع الأماكن الرطبة مثل الحمامات والمطابخ .
  1. خامسا : ورق جدران الألياف النباتية : يتم صناعة هذا الورق من مجموعة من الألياف النباتية ذات الشكل المتميز والملمس الناعم ، فهذا النوع من الورق يتناسب مع مجموعة من الغرف مثل غرف الصالونات والاستقبال وغرف الطعام .

واخيرا :

 

  • ومن هنا نكون وضحنا لكم عملاؤنا الكرام كافة التفاصيل الخاصة بطرق تركيب ورق حائط في دبي ، كما بيننا اهم انواع ورق الحائط ومدى مناسبة كل نوع من انواع الورق للغرف الأفضل له ، ومن هنا عندما ترغب في تغيير ديكور المنزل او كنت مستأجرا لاحدى الشقق ، فهذه وسيلة مميزة وغير مكلفة بشكل كبير ، يمكنك لصق ورق الحائط على الجدران لاعطاء ديكور متميز للمكان ، وحتى لا يضر صاحب المنزل ، حيث أن إزالة ورق الجدران فيما بعد لا يتسبب فى أى أضرار الحائط او الجدار ، ولكن العميل يتمكن من تركيب ورق الجدران على الحائط بشكل سليم وجيد ودقيق ، والتمكن من اخراج كافة التعرجات والفقاعات الهوائية المتواجدة أسفل الورق عند التركيب .
  • فكل ما عليك هو التوقف فورا لطلب خدمة تركيب ورق حائط بدبي ، حيث يتم تقديم تلك الخدمة بأقل الاسعار المتناسبة مع مختلف المستويات الاجتماعيه للعملاء ، بالإضافة إلى أننا نهتم بشكل دوري بإخضاع فريق العمل بشركتنا الى كافة التدريبات العلمية والعملية التي تواكب التطورات العصرية والتكنولوجيا الحديثة في مجال الديكورات والتصميمات سواء الخاصه بالواجهات الداخليه او الخارجيه للمنشاءات او المباني او المطاعم او غيرها .
  • لذلك فإن التردد غير مطلوب ، ولكنك إذا أحسنت الاختيار لتنفيذ لك الخدمه من خلالنا في دبي ، سنكون عند حسن ظنكم بمشيئة الله ، وسوف يتم تقديم تلك الخدمة ويتم تركيب مختلف أنواع أوراق الحائط بما يتناسب مع مختلف الغرف بشكل متميز ، ويظهر وكأنه لوحه فنيه لمنزلك ، فنحن نهدف الى تحقيق كافة مطالب العميل بشكل يرضى عنه ، فهدفنا اولا واخيرا هو توطيد علاقة وثيقة بيننا وبين العميل ، شعار شركتنا هو العميل اولا .

تركيب ورق حائط بدبي 0568052013 الخبراء   لتركيب ورق الجدران والحوائط باقل سعر بدبي

 

اضغط هنا للاتصال بنا مباشرة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!